اصدقاء المدونه على الفيس بوك

مواضيعنا

تحديث تطبيق اندرويد عربي بتصميم ماتيريال ديزاين



تحديث تطبيق اندرويد عربي بتصميم ماتيريال ديزاين


بعد تسعة أشهر تقريبًا من إطلاق تطبيق موقع “اندرويد عربي” الرسمي الإصدار الأول، نقدم لكم تحديث جديد يجلب للتطبيق مفهوم أو لغة التصميم البصرية الجديدة “ماتيريال ديزاين” كما في إصدار اندرويد 5.0 المصاصة (لولي بوب) والتي تتميز بالبساطة والسهولة في الاستخدام بمفهوم البطاقات والطبقات والحركات “أنيميشن” مع ألوان وظلال مميزة.

مميزات تطبيق اندرويد عربي الإصدار 1.2

عرض أحدث الأخبار والمحتوى على شكل قائمة متسلسلة مع إمكانية تبديل طريقة العرض.
إمكانية القراءة بدون وجود اتصال إنترنت والتحكم بكل سهولة بترتيب عرض المحتوى أو الحذف والتبديل بين المقروءة والغير مقروءة ومدة الحفظ.
الوصول الى أقسام التطبيق بسهولة عبر القائمة الجانبية بالسحب من اليمين إلى اليسار بالنسبة للغة العربية أو اللمس على زر قائمة “همبرغر”.
عرض محتوى المقالات والأخبار بشكل بسيط وسهل والتحكم بحجم الخط مع إمكانية إضافتها الى المفضلة للقراءة لاحقًا او مشاركتها في الشبكات الإجتماعية او تطبيقات اُخرى.
إمكانية البحث ضمن المحتوى الموجود في التطبيق.
الحصول على التنبيهات عند وجود مقالات وأخبار جديدة وتخصيص النغمة والإهتزاز وضوء التنبيهات.
إعدادات مميزة توفر خيارات عديدة للتحكم بالتطبيق بحسب الرغبة مثل اختيار اللغة، مدة المزامنة والتحديثات، التخزين، الإشعارات والتنبيهات.
إمكانية إضافة تطبيق مُصغر “ويدجت” على الشاشات الرئيسية.
متوافق مع الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية.
تصميم بسيط وسهل الاستخدام وفق اللغة البصرية الجديدة “ماتيريال ديزاين”.


في حال وجود ملاحظات أو مشاكل نتمنى منكم مراسلتنا مباشرةً؛ لكي نقوم بتحسين التطبيق وفق إقتراحاتكم التي نضعها ضمن أهم أولوياتنا، كما نتمنى منكم تقيم التطبيق وفق تجربتكم و رأيكم الشخصي ونأمل بأن تكون إيجابية. لتحديث أو تحميل التطبيق يُرجى إتباع الرابط التالي عبر متجر جوجل بلاي  [ أضغط هنااا ].

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
تعريب مدونة نحو الابداع